تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
close

من هم الأفراد الذين تبحث عن خدمات لهم؟

زائر

  • طالب زائر
  • سائح زائر
  • صاحب عمل زائر

مواطن

  • ولي أمر مواطن
  • صاحب عمل مواطن
  • موظف مواطن

مقيم

  • ولي أمر مقيم
  • موظف مقيم
الآن استكشف الخدمات بشكل أسرع 10 مرات! هل هذا سهل فهمه؟

هل هذا سهل فهمه؟

الإغلاق
الإرشاد والرعاية

مركز تكنولوجيا مساعدة لذوي الإعاقات

  • التحديث الأخير 04 يوليو, 2022
  • نوع الخدمة : خدمة معلوماتية
  • نظام التقديم : ورقي
  • مقدم الخدمة : وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات
  • تصنيف الخدمة : من الحكومة إلى الأفراد
  • تقدير وقت الانتهاء : من 1-3 أسابيع
  • الموضوع : الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات, الدين والمجتمع
الجمهور المستهدف
مواطن: ولي أمر
مقيم: ولي أمر

وصف الخدمة

يعملُ مدى – مركز التكنولوجيا المساعدة قطر بوزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات على ربط ذوي الإعاقة بتكنولوجيا المعلومات والاتصالات كوسيلةٍ لتعزيز وإثراء إمكانياتهم. ويمكن لزوّار المركز التفاعل مع مجموعةٍ متنوعةٍ من وسائل التكنولوجيا المساعدة التي تمكِّنهم من التواصل مع عالم تكنولوجيا المعلومات والاتصالات.

تقديم الطلب ورقيًا

  • تحديد موعد من خلال الاتصال هاتفيًا بالاستقبال وتزويد الموظف بالمعلومات المطلوبة التالية:

    • الاسم بالكامل
    • تاريخ الميلاد
    • الجنسية
    • نوع الإعاقة
  • إحضار أية تقارير طبية عن الشخص مع صور من البطاقة الشخصية أو الصحية.

مكان تقديم الخدمة

مركز "مدى"، برج النصر (ب) بالدور السابع بمبنى وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، شارع الكورنيش

معلومات إضافية

  • يمكن أيضًا تحديد موعد من خلال إرسال البيانات المطلوبة عن طريق البريد الإلكتروني info@mada.org.qa.   
  • لا بُدَّ أن يكون المُستفيد من الخدمة قطري الجنسية أو مقيم في دولة قطر.
  • يمكن الحصول على الخدمة من الأحد إلى الخميس من السابعة صباحًا حتى الثالثة عصرًا.
  • الوقت اللازم للحصول على الخدمة من أسبوع إلى ثلاثة أسابيع.

الرسوم

هذه الخدمة مجانية.

هل كانت هذه الخدمة مفيدة؟

الخدمات ذات الصلة