تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
close

من هم الأفراد الذين تبحث عن خدمات لهم؟

زائر

  • طالب زائر
  • سائح زائر
  • صاحب عمل زائر

مواطن

  • ولي أمر مواطن
  • صاحب عمل مواطن
  • موظف مواطن

مقيم

  • ولي أمر مقيم
  • موظف مقيم
الآن استكشف الخدمات بشكل أسرع 10 مرات! هل هذا سهل فهمه؟

هل هذا سهل فهمه؟

الإغلاق
الطرق والمباني وأعمال البناء

نظام إدارة محافظ مشاريع "أشغال"

  • التحديث الأخير 11 أبريل, 2021
  • نوع الخدمة : خدمة إلكترونية
  • نظام التقديم : إلكتروني
  • مقدم الخدمة : هيئة الأشغال العامة (أشغال)
  • تصنيف الخدمة : من الحكومة إلى الشركات, من الحكومة إلى الحكومة
  • الموضوع : المال والأعمال
الجمهور المستهدف
مواطن: صاحب عمل, موظف
مقيم: موظف

وصف الخدمة

نظام إدارة محافظ مشاريع "أشغال" هو تطبيق خاص بهيئة الأشغال العامة "أشغال" لإدارة المشاريع الشاملة وإدارة المحافظ. وهو يجمع بين التحكم في كل من الجدول الزمني والتحكم في ميزانية ما قبل العطاء وإدارة التكاليف والتغيير وإدارة الدفع، وغير ذلك. وهذا التطبيق متصل بالإنترنت؛ حيث يسمح بالعمل التعاوني بين "أشغال" ومستشاري الإشراف والمقاولين.

تقديم الطلب إلكترونيًا

  • تنزيل تطبيق "SafeNet" من متجر أبل أو جوجل بلاي.
  • تثبيت رمز التطبيق وتسجيله.
  • تسجيل الدخول إلى نظام محافظ مشاريع "أشغال" للاطلاع على تفاصيل عقدك المحدد وفقًا للمهمة المكلف بها من "أشغال".
  • الضغط على "موظف أشغال" (Ashghal Employee) أو "شريك" (Partner) في حالة المستخدمين الخارجيين.
  • إدخال اسم المتخدم وكلمة المرور ثم كلمة المرور لمرة واحدة (OTP) التي ينشئها التطبيق.

معلومات إضافية

في حال عدم وجود إذن دخول إلى النظام، يرجى تعبئة طلب الإذن بالدخول المتاح على الموقع الإلكتروني لـ"أشغال" وإرساله إلى مسؤول النظام أو مدير الإدارة.
توجد أدلة مستخدم وكتيبات ومقاطع فيديو تدريبية متاحة أيضًا للتنزيل من الموقع الإلكتروني لـ"أشغال".

الرسوم

لا توجد رسوم لهذه الخدمة.

هل كانت هذه الخدمة مفيدة؟