تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
close

من هم الأفراد الذين تبحث عن خدمات لهم؟

Visitor

  • Student Visitor
  • Tourist Visitor
  • Business Owner Visitor

Citizen

  • Parent Citizen
  • Business Owner Citizen
  • Employee Citizen

Resident

  • Parent Resident
  • Employee Resident
الآن استكشف الخدمات بشكل أسرع 10 مرات! هل هذا سهل فهمه؟

هل هذا سهل فهمه؟

الإغلاق
أشياء يجب معرفتها

طلب تحديث الملف الإلكتروني للممارس الصحي

  • التحديث الأخير 28 ديسمبر, 2020
  • نوع الخدمة : خدمة إلكترونية
  • نظام التقديم : مختلط (إلكتروني وورقي)
  • مقدم الخدمة : وزارة الصحة العامة
  • تصنيف الخدمة : من الحكومة إلى الأفراد, من الحكومة إلى الشركات, من الحكومة إلى الحكومة
  • الموضوع : التوظيف وأماكن العمل, الصحة, التأشيرات والوثائق الرسمية
الجمهور المستهدف
مواطن:ولي أمر, صاحب عمل, موظف

وصف

يمكن لممارسي الرعاية الصحية أو منشآت الرعاية الصحية تقديم طلب إلى إدارة التخصصات الصحية بوزارة الصحة العامة لتحديث الملفات الطبية للممارسين، بما في ذلك المؤهلات الأكاديمية وشهادات الخبرة في العمل وشهادات التسجيل وغيرها.

تقديم الطلب إلكترونيًا

  • تسجيل الدخول إلى نظام تسجيل التراخيص الطبية.
  • الضغط على "طلب تحديث الملف الإلكتروني".
  • تعبئة كافة البيانات المطلوبة في الحقول ذات علامة النجمة (*)، وإرفاق المستندات المطلوبة، ثم الضغط على "إرسال".
  • بعد إرسال الطلب، سيظهر طلبك في حالة (متوقف على صاحب العمل)، ويعني ذلك أن ضابط الاتصال الخاص بك يجب أن يوافق على طلبك من خلال حساب المؤسسة.

معلومات إضافية

  • لا بد لموظف الاتصال التابع لصاحب العمل الموافقة على الطلب من خلال حساب المؤسسة.
  • يرجى التفقد والمتابعة المستمرة للتعاميم التي تنشرها إدارة التخصصات الصحية للحصول على آخر التحديثات المتعلقة بعملية التسجيل/الترخيص.

الرسوم

لا توجد رسوم لهذه الخدمة.

قائمة