الإغلاقتجاوز إلى المحتوى الرئيسي
close

من هم الأفراد الذين تبحث عن خدمات لهم؟

زائر

  • طالب زائر
  • سائح زائر
  • صاحب عمل زائر

مواطن

  • ولي أمر مواطن
  • صاحب عمل مواطن
  • موظف مواطن

مقيم

  • ولي أمر مقيم
  • موظف مقيم
الآن استكشف الخدمات بشكل أسرع 10 مرات! هل هذا سهل فهمه؟

هل هذا سهل فهمه؟

الطلبات والتسجيل

طلب إغلاق شارع

  • التحديث الأخير 11 يناير, 2021
  • نوع الخدمة : خدمة إلكترونية
  • نظام التقديم : مختلط (إلكتروني وورقي)
  • مقدم الخدمة : وزارة الداخلية
  • تصنيف الخدمة : من الحكومة إلى الأفراد, من الحكومة إلى الشركات, من الحكومة إلى الحكومة
  • الموضوع : المواصلات
الجمهور المستهدف
زائر:صاحب عمل
مواطن:ولي أمرصاحب عملموظف
مقيم:موظف

وصف

يمكن للمواطنين والمقيمين والشركات تقديم طلبات إلى إدارة المرور للموافقة على إغلاق شارع من أجل المناسبات الخاصة أو أعمال البناء أو الهدم أو الحفريات أو التحويلات العامة أو غيرها من الأسباب.

تقديم الطلب إلكترونيًا

  • تسجيل الدخول بالبطاقة الذكية إلى بوابة الخدمات الإلكترونية لوزارة الداخلية.
  • اختيار الصلاحية المطلوبة لتنفيذ المعاملة (شخصي لتنفيذ معاملات صاحب البطاقة أو اسم الشركة المفوض عليها لتنفيذ معاملات هذه الشركة).
  • الضغط على "الخدمات المرورية"، واختيار خدمة "إغلاق شارع".
  • استخدام صفحة "مقدم الطلب" لإدخال البيانات الأساسية لمقدم الطلب.
  • استخدام صفحة "بيانات الرخصة" لإدخال بيانات رخصة أعمال الإنشاء من البلدية (في حال اختيار سبب الإغلاق هدم أو أعمال إنشاءات).
  • استخدام صفحة "العنوان" لإدخال العنوان التفصيلي.
  • استخدام صفحة "مواعيد الإغلاق" لإدخال تاريخ ووقت بداية الإغلاق المطلوب ونهايته.
  • إرفاق المستندات المطلوبة، وتشمل الرخصة التجارية للشركة، وسند الملكية، ورخصة البلدية (في حال الهدم أو الإنشاءات)، والبطاقة الشخصية للمهندس، وصور للموقع، في صفحة "المرفقات".
  • استخدام صفحة "الملخص" لمراجعة البيانات المدخلة والإقرار بصحتها.
  • الضغط على "إرسال" لتأكيد إرسال الطلب لإدارة المرور.

هل كانت هذه الخدمة مفيدة؟