الإغلاقتجاوز إلى المحتوى الرئيسي
close

من هم الأفراد الذين تبحث عن خدمات لهم؟

زائر

  • طالب زائر
  • سائح زائر
  • صاحب عمل زائر

مواطن

  • ولي أمر مواطن
  • صاحب عمل مواطن
  • موظف مواطن

مقيم

  • ولي أمر مقيم
  • موظف مقيم
الآن استكشف الخدمات بشكل أسرع 10 مرات! هل هذا سهل فهمه؟

هل هذا سهل فهمه؟

التقييمات والتعديلات والاعتمادات

طلب تعديل بيانات المكتب الهندسي المحلي

  • التحديث الأخير 25 فبراير, 2021
  • نوع الخدمة : خدمة ورقية
  • نظام التقديم : ورقي
  • مقدم الخدمة : وزارة البلدية والبيئة
  • تصنيف الخدمة : من الحكومة إلى الشركات
  • الموضوع : البيئة والزراعة, التأشيرات والوثائق الرسمية
الجمهور المستهدف
زائر:صاحب عمل
مواطن:صاحب عمل

وصف الخدمة

يمكن لمكاتب الاستشارات الهندسية المحلية تقديم طلب إلى لجنة قبول وتصنيف المهندسين ومكاتب الاستشارات الهندسية لتعديل وتحديث البيانات الخاصة بها، مثل العنوان وبيانات الاتصال، وذلك بسجل مكاتب الاستشارات الهندسية المحلية وقاعدة البيانات.

تقديم الطلب ورقيًا

  • تنزيل نموذج الطلب وتعبئته، ثم تقديمه إلى لجنة قبول وتصنيف المهندسين ومكاتب الاستشارات الهندسية (الدفنة).
  • إرفاق طلب تغيير مقر مكتب هندسي/ شركة.
  • إرفاق أصل وثيقة قيد المكتب لتحدثها اللجنة.
  • تقديم المستندات المثبتة لتغيير البيانات (عقد الإيجار في حال تغيير العنوان، وكروكي المكتب ...).

مكان تقديم الخدمة

لجنة قبول وتصنيف المهندسين ومكاتب الاستشارات الهندسية (انظر خريطة جوجل).

معلومات إضافية

  • تتم تعبئة وثيقة المكتب وإرفاقها بقرص مدمج قبل الحصول على موافقة اللجنة لاستكمال اعتمادها، على أن تكون مختومة وموقعة من قبل المهندس المسؤول.
  • يرجى الاطلاع على التنبيهات الواردة في نموذج الطلب.
  • توضح وزارة البلدية والبيئة على موقعها إجراءات تقديم الخدمة تفصيليًا وعلى شكل مخطط.
  • يستغرق إتمام هذه الخدمة ثلاثة أيام.

الرسوم

لا توجد رسوم لهذه الخدمة.

هل كانت هذه الخدمة مفيدة؟

الخدمات ذات الصلة