تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
close

من هم الأفراد الذين تبحث عن خدمات لهم؟

Visitor

  • Student Visitor
  • Tourist Visitor
  • Business Owner Visitor

Citizen

  • Parent Citizen
  • Business Owner Citizen
  • Employee Citizen

Resident

  • Parent Resident
  • Employee Resident
الآن استكشف الخدمات بشكل أسرع 10 مرات! هل هذا سهل فهمه؟

هل هذا سهل فهمه؟

الإغلاق
نمو قوي لإنجاز المعاملات الحكومية إلكترونيًا
الاتصالات وتكنولوجيا المعلوماتالدين والمجتمعالتأشيرات والوثائق الرسمية

نمو قوي لإنجاز المعاملات الحكومية إلكترونيًا

05 أبريل, 2020 12:00 صباحاجريدة الرايةالجمهور المستهدف
زائر:طالب, سائح, صاحب عمل
مواطن:ولي أمر, صاحب عمل, موظف
مقيم:ولي أمر, موظف

تفاصيل الخبر

أكدت وزارة المواصلات والاتصالات نمو الإقبال على الخدمات الإلكترونية للأفراد والشركات خلال الفترة الحالية بعد تفعيل خطة إدارة الأزمات واستدامة الأعمال التي أطلقتها لدعم نظام العمل، مشيرة إلى جاهزية البنية التحتية اللازمة لإنجاز المعاملات فى وقت قياسى دون حاجة لمُراجعة مقار الجهات الحكومية بسبب الإجراءات الاحترازية التي تتخذها دولة قطر للحد من انشار فيروس كورونا.

وفي الوقت الذي ارتفعت فيه بشكل كبير أعداد المواطنين والمقيمين الذين يقومون بإنجاز معاملاتهم عبر الخدمات الإلكترونية في العديد من الجهات والمؤسسات الحكومية فإن وزارة المواصلات أطلقت 10 سياسات وأطر عمل تخدم التحول الرقمي في الجهات الحكومية، فضلاً عن تدريب أكثر من 3000 موظف في مجال تقنية المعلومات.

ويأتي ذلك ضمن مجموعة من التدابير والإجراءات الاحترازية التي اتخذتها الوزارة لضمان تطبيق أعلى معايير الوقاية والسلامة الصحية في مختلف الجهات الحكومية للوقاية من انتشار فيروس كورونا المستجد «كوفيد-19».

اضغط على الرابط الخاص بمصدر الخبر للاطلاع عليه كاملاً.

الأخبار من حولك