الإغلاقتجاوز إلى المحتوى الرئيسي
close

من هم الأفراد الذين تبحث عن خدمات لهم؟

زائر

  • طالب زائر
  • سائح زائر
  • صاحب عمل زائر

مواطن

  • ولي أمر مواطن
  • صاحب عمل مواطن
  • موظف مواطن

مقيم

  • ولي أمر مقيم
  • موظف مقيم
الآن استكشف الخدمات بشكل أسرع 10 مرات! هل هذا سهل فهمه؟

هل هذا سهل فهمه؟

التوظيف وأماكن العملالسياحة والرياضة والترفيه

المجلس الوطني للسياحة وشركة كروه يوقّعان مذكرة تفاهم لتدريب العاملين على خدمة العملاء

14 أبريل, 2021 11:55 صباحاصحيفة العرب القطرية, جلف تايمزالجمهور المستهدف
زائر:سائح
مواطن:صاحب عملموظف
مقيم:موظف

تفاصيل الخبر

وقّع المجلس الوطني للسياحة مذكرة تفاهم مع شركة مواصلات (كروه) لتدريب العاملين بالشركة على خدمة العملاء، وتعزيز معرفتهم بالعروض السياحية في دولة قطر. 

وتُعتبرُ مذكرة التفاهم هذه المرحلة الأولى من برنامج "التميُّز في الخدمة" الذي تم إطلاقه مؤخرًا كمحورٍ أساسيٍ من الاستراتيجية الوطنية للقطاع السياحي.

ويعمل المجلس الوطني للسياحة مع شركائه للارتقاء بجودة تجربة الزوار في جميع مراحلها. فالهدف من التدريب وتقديم شهادات اعتماد هو ضمان أعلى معايير الخدمة للزوار منذ وصولهم إلى مطار حمد الدولي، أو ميناء الدوحة، حتى مغادرتهم البلاد.

اضغط على الرابط الخاص بمصدر الخبر للاطلاع عليه كاملاً.

الأخبار من حولك