وقّع المجلس الوطني للسياحة مذكرة تفاهم مع شركة مواصلات (كروه) لتدريب العاملين بالشركة على خدمة العملاء، وتعزيز معرفتهم بالعروض السياحية في دولة قطر.
وتُعتبرُ مذكرة التفاهم هذه المرحلة الأولى من برنامج "التميُّز في الخدمة" الذي تم إطلاقه مؤخرًا كمحورٍ أساسيٍ من الاستراتيجية الوطنية للقطاع السياحي.
ويعمل المجلس الوطني للسياحة مع شركائه للارتقاء بجودة تجربة الزوار في جميع مراحلها. فالهدف من التدريب وتقديم شهادات اعتماد هو ضمان أعلى معايير الخدمة للزوار منذ وصولهم إلى مطار حمد الدولي، أو ميناء الدوحة، حتى مغادرتهم البلاد.