حصلتْ وزارةُ البلديَّة، ممثلةً بإدارة خدمة العملاء ومركز الاتصال الموحد، على 3 شهادات آيزو ISO 18295-1:2017 و ISO 9001:2015 و ISO/10002/2018، في مجال تطبيق أفضل المُمارسات في خدمة العملاء ومتلقِّي الخدمة ونظام إدارة الجودة ومراكز اتصال العملاء، ومعالجة شكاوى الجمهور.
وقالَ المهندس هاني صالح العبيدلي، مدير إدارة خدمة العملاء ومركز الاتصال الموحد، في تصريحات صحفية على هامش الحفل الذي نظمته الإدارة بهذه المناسبة إنَّ الوزارة ممثلة بإدارة خدمة العملاء ومركز الاتصال الموحد أولت أهمية قصوى لرضا عملائها، حيث تسعى إلى تكثيف جهودها في سبيل الارتقاء بمستويات خدمة المتعاملين وتعزيز قدراتها للمضي قدمًا نحو المزيد من التميز في عملياتها.
وأضافَ أن حصول الإدارة على هذه الشهادات في مجال نظام إدارة الجودة وإدارة مراكز اتصال العملاء ومعالجة الشكاوى سوف يُساهم في الارتقاء بمستوى تقديم الخدمة المميزة للعملاء من خلال اعتماد أفضل المعايير العالمية التي تضمن تحقيق أعلى مستويات الرضا عن تقديم الخدمة.
اضغط على الرابط الخاص بمصدر الخبر للاطلاع عليه كاملاً.