تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
close

من هم الأفراد الذين تبحث عن خدمات لهم؟

زائر

  • طالب زائر
  • سائح زائر
  • صاحب عمل زائر

مواطن

  • ولي أمر مواطن
  • صاحب عمل مواطن
  • موظف مواطن

مقيم

  • ولي أمر مقيم
  • موظف مقيم
الآن استكشف الخدمات بشكل أسرع 10 مرات! هل هذا سهل فهمه؟

هل هذا سهل فهمه؟

الإغلاق
الاتصالات وتكنولوجيا المعلوماتالدين والمجتمع

"المواصلات والاتصالات": مركز الاتصال الحكومي يتلقى 3.8 مليون اتصال

26 يوليو, 2021 09:19 صباحاجريدة الرايةالجمهور المستهدف
مواطن: صاحب عمل, موظف
مقيم: موظف

تفاصيل الخبر

كشفت وزارة المواصلات والاتصالات أن مركز الاتصال الحكومي تلقى 3,811,645 اتصال خلال الربع الثاني من العام الجاري بنمو نسبته 13.7% مقارنة بالربع السابق له، وذلك ضمن خدماته التي تغطي مختلف القطاعات، من بينها الصحة والتعليم والتجارة والأعمال، ويهدف إلى دعم الجهات الحكوميّة لتفعيل التحوّل الرقمي.

وأظهرت الإحصائيات التي أعلنت عنها الوزارة أن المركز تلقى 1.29 مليون اتصال خلال شهر أبريل الماضي، و1.22 مليون اتصال خلال شهر مايو، كما استقبل المركز 1.29 مليون اتصال خلال شهر يونيو الماضي، حيث يعمل المركز 24 ساعة طيلة أيام الأسبوع، ويتلقى دعمًا كبيرًا من الوزارة لتقديم خدمات الدعم للجمهور والتواصل مع العملاء.

اضغط على الرابط الخاص بمصدر الخبر للاطلاع عليه كاملاً.

الأخبار من حولك