كشفت وزارة المواصلات والاتصالات أن مركز الاتصال الحكومي تلقى 3,811,645 اتصال خلال الربع الثاني من العام الجاري بنمو نسبته 13.7% مقارنة بالربع السابق له، وذلك ضمن خدماته التي تغطي مختلف القطاعات، من بينها الصحة والتعليم والتجارة والأعمال، ويهدف إلى دعم الجهات الحكوميّة لتفعيل التحوّل الرقمي.
وأظهرت الإحصائيات التي أعلنت عنها الوزارة أن المركز تلقى 1.29 مليون اتصال خلال شهر أبريل الماضي، و1.22 مليون اتصال خلال شهر مايو، كما استقبل المركز 1.29 مليون اتصال خلال شهر يونيو الماضي، حيث يعمل المركز 24 ساعة طيلة أيام الأسبوع، ويتلقى دعمًا كبيرًا من الوزارة لتقديم خدمات الدعم للجمهور والتواصل مع العملاء.
اضغط على الرابط الخاص بمصدر الخبر للاطلاع عليه كاملاً.