الإغلاقتجاوز إلى المحتوى الرئيسي
close

من هم الأفراد الذين تبحث عن خدمات لهم؟

زائر

  • طالب زائر
  • سائح زائر
  • صاحب عمل زائر

مواطن

  • ولي أمر مواطن
  • صاحب عمل مواطن
  • موظف مواطن

مقيم

  • ولي أمر مقيم
  • موظف مقيم
الآن استكشف الخدمات بشكل أسرع 10 مرات! هل هذا سهل فهمه؟

هل هذا سهل فهمه؟

التوظيف وأماكن العملالدين والمجتمع

"البلدية والبيئة" تحصل على شهادة "الآيزو" في التعامل مع شكاوى العملاء ومُتلقي الخدمة

24 يونيو, 2021 10:35 صباحاجريدة الرايةالجمهور المستهدف
مواطن:ولي أمرصاحب عملموظف
مقيم:ولي أمرموظف

تفاصيل الخبر

حصلت وزارة البلدية والبيئة، ممثلة بإدارة خدمة العملاء ومركز الاتصال الموحَّد، على شهادة الآيزو 2008-10002 في تطبيق أفضل الممارسات في التعامل مع شكاوى العملاء ومُتلقي الخدمة.

وبهذه المناسبة، أكَّد المهندس هاني صالح العبيدلي مدير إدارة خدمة العملاء ومركز الاتصال الموحَّد، أن وزارة البلدية والبيئة أَولَت أهميةً قصوى لرضا عملائها، انطلاقًا من استراتيجيتها وتماشيًا مع رؤية قطر الوطنية 2030، حيث تسعى إلى تكثيف جهودها في سبيل الارتقاء بمستويات خدمة المتعاملين وتعزيز قدراتها للمضي قدمًا نحو المزيد من التميُّز في عملياتها.

اضغط على الرابط الخاص بمصدر الخبر للاطلاع عليه كاملاً.

الأخبار من حولك