حصلت وزارة البلدية والبيئة، ممثلة بإدارة خدمة العملاء ومركز الاتصال الموحَّد، على شهادة الآيزو 2008-10002 في تطبيق أفضل الممارسات في التعامل مع شكاوى العملاء ومُتلقي الخدمة.
وبهذه المناسبة، أكَّد المهندس هاني صالح العبيدلي مدير إدارة خدمة العملاء ومركز الاتصال الموحَّد، أن وزارة البلدية والبيئة أَولَت أهميةً قصوى لرضا عملائها، انطلاقًا من استراتيجيتها وتماشيًا مع رؤية قطر الوطنية 2030، حيث تسعى إلى تكثيف جهودها في سبيل الارتقاء بمستويات خدمة المتعاملين وتعزيز قدراتها للمضي قدمًا نحو المزيد من التميُّز في عملياتها.