تفاصيل الخبر
حصلت وزارة البلدية والبيئة مُمَثَّلة بإدارة خدمة العملاء ومركز الاتصال المُوَحَّد على شهادة "آيزو 10002/2018" لمعالجة الشكاوى وزيادة رضا العملاء بعد أن استوفت جميع المتطلبات اللازمة للحصول عليها، وذلك في إطار سعي الوزارة الحثيث نحو تقديم خدماتٍ متكاملةً بدقةٍ وكفاءةٍ عاليتين، وتطبيق أعلى المعايير العالمية في زيادة رضا العملاء.
وبهذه المناسبة، أكَّد المهندس السيّد حمد بن أحمد المهندي، مدير إدارة خدمة العملاء ومركز الاتصال الموحد بوزارة البلدية والبيئة، أن الهدف الرئيسي من الحصول على "آيزو 10002/2018" تحقيق التزام الوزارة الوارد في سياستها للجودة والمتمثل بضمان تطبيق رؤية ورسالة واستراتيجية الوزارة.
وأوضح أن نظام "آيزو 10002/2018" يُوَفِّرُ للعملاء الرضا على النحو المطلوب، عن طريق حل المشاكل وزيادة القدرة على التخطيط والتصميم والتطوير والتشغيل والصيانة وتحسين الخدمة، وتشجيع الموظفين على تعزيز سلوكياتهم ومهاراتهم تجاه العملاء، كما أنه يخلق إمكانية التحسين المستمر لعملية حل الشكاوى.