تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
close

من هم الأفراد الذين تبحث عن خدمات لهم؟

زائر

  • طالب زائر
  • سائح زائر
  • صاحب عمل زائر

مواطن

  • ولي أمر مواطن
  • صاحب عمل مواطن
  • موظف مواطن

مقيم

  • ولي أمر مقيم
  • موظف مقيم
الآن استكشف الخدمات بشكل أسرع 10 مرات! هل هذا سهل فهمه؟

هل هذا سهل فهمه؟

الإغلاق
الاتصالات وتكنولوجيا المعلوماتالدين والمجتمع

وزارة البلدية: أكثر من مليون معاملة إلكترونية خلال 2021

22 فبراير, 2022 09:10 صباحاجريدة الشرقالجمهور المستهدف
مواطن: موظف
مقيم: موظف

تفاصيل الخبر

أعلنت وزارة البلدية عن إجراء 1.151.366 معاملة إلكترونية تم تقديمها خلال عام 2021، وأوضحت الوزارة عبر انفوجراف نشرته على حسابها الرسمي في موقع تويتر عن تفاصيل المعاملات التي أنجزتها في مختلف القطاعات التابعة لها.

وبينت الوزارة أنه قد تم تقديم 426.101 معاملة عبر موقعها الإلكتروني و235.493 من خلال تطبيق عون للأجهزة والهواتف الذكية و436.263 معاملة عبر مركز الاتصال الموحد ومكاتب خدمة العملاء و47.778 معاملة للتفتيش الالكتروني و55.731 معاملة عبر الخدمة الذاتية الهاتفية، فيما تم تقديم 74.778 معاملة من خلال اجهزة التفتيش.

اضغط على الرابط الخاص بمصدر الخبر للاطلاع عليه كاملاً.

الأخبار من حولك