شددت الهيئة العامة للجمارك على أهمية تقديم أفضل الخدمات للمتعاملين، وفى هذا السياق فقد خصصت خدمة "واتساب" لتلقى الملاحظات والاستفسارات والرد عليها على مدار الساعة، كما دعت إلى إنجاز كافة المعاملات التي تقدم إلى مركز خدمة العملاء من خلال البريد الإلكتروني.
وكانت الهيئة قد أعلنت تعليق استقبال المراجعين بمكاتب خدمة العملاء على أن يتم استقبال طلبات خدمات الأفراد إلكترونيًا، كما عملت على تفعيل منصات التواصل والحسابات الإلكترونية للعملاء، حيث تم تخصيص بريد إلكتروني للمراجعين لرفع طلباتهم على مدار اليوم.
اضغط على الرابط الخاص بالخبر للاطلاع عليه كاملاً.