تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
close

من هم الأفراد الذين تبحث عن خدمات لهم؟

Visitor

  • Student Visitor
  • Tourist Visitor
  • Business Owner Visitor

Citizen

  • Parent Citizen
  • Business Owner Citizen
  • Employee Citizen

Resident

  • Parent Resident
  • Employee Resident
الآن استكشف الخدمات بشكل أسرع 10 مرات! هل هذا سهل فهمه؟

هل هذا سهل فهمه؟

الإغلاق
هيئة تنظيم الاتصالات تُعلنُ عن وضع إطار تنظيمي لجودة خدمات الاتصالات
المال والأعمالالاتصالات وتكنولوجيا المعلوماتالصحة

هيئة تنظيم الاتصالات تُعلنُ عن وضع إطار تنظيمي لجودة خدمات الاتصالات

13 مايو, 2020 12:00 صباحاجريدة الوطن, جلف تايمزالجمهور المستهدف
زائر:طالب, سائح, صاحب عمل
مواطن:ولي أمر, صاحب عمل, موظف
مقيم:ولي أمر, موظف

تفاصيل الخبر

أفاد السيد محمد علي المناعي، رئيس هيئة تنظيم الاتصالات، أن قطاع الاتصالات في دولة قطر أظهر قدرةً كبيرةً من الناحية الفنية والتجارية في التعامل مع التداعيات المرتبطة بأزمة فيروس كورونا (كوفيد-19) المستجد، وتمكّن القطاع بكافة مكوناته من مجاراة التغييرات التي فرضتها الظروف الراهنة بكل نجاح.

وقال السيد المناعي أن أولوية الهيئة تمثلت منذ ظهور أزمة فيروس كورونا (كوفيد-19) في دولة قطر والظروف الاستثنائية المرتبطة بها في ضمان استمرارية عمل شبكة الاتصالات من الناحية الفنية والتجارية، وهو أمرٌ ضروري لضمان استمرار تشغيل الخدمات الأساسية دون تأثر جودة الخدمة المقدمة للمُستهلكين، الذين استمروا في الاستفادة من الخدمات المقدمة بأفضل جودة وسعر ممكن، بالإضافة إلى ذلك اتخذت تدابير للحفاظ على صحة الموظفين المعنيين بضمان استمرارية العمل.

وقال رئيس هيئة تنظيم الاتصالات إن الهيئة تعمل حاليًا على وضع إطارٍ تنظيميٍ بخصوص جودة خدمات الاتصالات، حيث قامت في يناير 2020 بطرح استشارة عامة لتلقي آراء وتعليقات أصحاب المصلحة (المستهلكين ومُقدمي خدمات الاتصالات)، حول محتوى مسودة هذا الإطار التنظيمي الجديد، والذي يتضمن تفاصيل متعلقة بمنهجيات قياس جودة الخدمة ومؤشرات الأداء الرئيسية والتي تتماشى مع أفضل الممارسات والمعايير العالمية.

اضغط على الرابط الخاص بمصدر الخبر للاطلاع عليه كاملاً.

الأخبار من حولك