الإغلاقتجاوز إلى المحتوى الرئيسي
close

من هم الأفراد الذين تبحث عن خدمات لهم؟

زائر

  • طالب زائر
  • سائح زائر
  • صاحب عمل زائر

مواطن

  • ولي أمر مواطن
  • صاحب عمل مواطن
  • موظف مواطن

مقيم

  • ولي أمر مقيم
  • موظف مقيم
الآن استكشف الخدمات بشكل أسرع 10 مرات! هل هذا سهل فهمه؟

هل هذا سهل فهمه؟

المال والأعمالالتعليم والتدريب

مجلس الوزراء يُشيد بكلمة صاحب السمو في الجلسة الافتتاحية لمنتدى قطر الاقتصادي

24 يونيو, 2021 10:51 صباحاجريدة الرايةالجمهور المستهدف
زائر:طالبسائحصاحب عمل
مواطن:ولي أمرصاحب عملموظف
مقيم:ولي أمرموظف

تفاصيل الخبر

ترأس معالي الشيخ خالد بن خليفة بن عبد العزيز آل ثاني رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية، الاجتماع العادي الذي عقده المجلس أمس بمقره في الديوان الأميري. 

في بداية الاجتماع، أشاد مجلس الوزراء بكلمة حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى - حفظه الله - في الجلسة الافتتاحية لمنتدى قطر الاقتصادي بالتعاون مع بلومبرغ، الذي بدأ أعماله يوم الإثنين الماضي عبر تقنية الاتصال المرئي تحت الرعاية الكريمة لسموه وبمشاركة عدد من قادة الدول ورؤساء الحكومات ونخبة عالمية تضم أكثر من 2000 شخص من رؤساء تنفيذيين، وشخصيات ملهمة وصنّاع قرار بمجالات التمويل والاقتصاد والاستثمار والتكنولوجيا والطاقة والتعليم والرياضة والمناخ.

وأكَّد المجلس أن كلمة سمو الأمير المفدى، بمضامينها المهمة ورؤاها الثاقبة، أوضحت للعالم من خلال المنتدى محاور استراتيجية دولة قطر الناجحة لمواجهة التداعيات الخطيرة لجائحة كوفيد-19 ومتطلبات الانتقال إلى ما بعد الجائحة على الصعيد العالمي، كما رَسَمَت كلمةُ سموه معالمَ سياسة قطر الاقتصادية المتوازنة خلال المرحلة القادمة.

وبعد ذلك، نظر مجلس الوزراء في الموضوعات المدرجة على جدول الأعمال على النحو التالي:

أولاً- اتخاذ الإجراءات اللازمة لاستصدار مشروع قانون بشأن حماية العلامات التجارية وحقوق المؤلف والحقوق المجاورة الخاصة بالاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا)، وذلك بعد أن اطَّلع مجلس الوزراء على توصية مجلس الشورى حول مشروع القانون.
ثانياً- الموافقة على مشروع قرار وزير التعليم والتعليم العالي بتعديل بعض أحكام القرار رقم 40 لسنة 2017 باللائحة التنفيذية للقانون رقم 23 لسنة 2015 بتنظيم المدارس الخاصة.

اضغط على الرابط الخاص بمصدر الخبر للاطلاع عليه كاملاً.

الأخبار من حولك