تفاصيل الخبر
أعلنت هيئة الأشغال العامة "أشغال" عن اكتمال أتمتة جميع خدماتها وتطوير شكل ومحتوى الموقع الإلكتروني الرسمي للهيئة وبوابة خدمة العملاء لتقديم تجربةً إلكترونيّةً أفضل، كما طوّرت عددًا من البرامج والحلول لتحسين شكل ومحتوى قنواتها الرقمية، وربط بيانات العملاء بنظام التوثيق الوطني (توثيق)، لتسهيل عملية التسجيل لديها.
قامت "أشغال" تفعيل خاصية الدفع الإلكتروني للحصول على كافة خدمات "أشغال" عن بُعد في أغسطس من عام 2020 وذلك للحفاظ على سلامة العملاء أثناء جائحة فيروس كورونا (كوفيد-19) وتفادي زيارة مراكز خدمة العملاء.
واستكمالًا لتلك الجهود قام فريق "أشغال" بإتاحة كافة الخدمات التي تُقدِّمها "أشغال" سواء للأفراد أو الشركات أو الحكومة من خلال بوابةٍ إلكترونيةٍ موحَّدة لخدمة العملاء، يستطيع الزوار من خلالها تسجيل بياناتهم الأساسيّة وتعبئة الاستمارة الإلكترونية التي تم ربطها مع قواعد بيانات الجهات المعنية لتسهيل الحصول على الخدمة ورفع الطلب من أي مكان وفي أي وقت.
اضغط على
الرابط الخاص بمصدر الخبر للاطلاع عليه كاملاً.