أعلنت وزارة التنمية الإدارية والعمل والشؤون الاجتماعية عن كيفية التقديم على الخدمات الالكترونية الجديدة التي تقدمها إدارة الاستخدام والمتمثلة في تعديل المهنة وإصدار تراخيص العمل.
وقالت الوزارة يمكن التقديم على خدمة طلب تعديل مهنة حيث يقوم من خلالها مقدم الطلب بتعديل أو تغيير المسمى الوظيفة في البطاقة الشخصية (مقيم) عن طريق المندوب أو صاحب العلاقة أو أحد المفوضين بالتوقيع مع ارفاق المستندات الخاصة وفقًا لعدد من الأحكام والشروط وقالت الوزارة ان الخدمة متاحة للشركات الخاصة والمساهمة.
ويجب ان يكون تسجيل بيانات العامل بدلالة الرقم الشخصي للعامل ويتحمل مسؤول المنشأة المسؤولية الكاملة عن صحة البيانات المسجلة من خلال الإقرار الإلزامي ضمن الخدمة الرقمية. ويجب ارفاق صورة البطاقة الشخصية للمفوض بالتوقيع وصورة البطاقة الشخصية لطالب التعديل وصورة بطاقة قيد المنشأة الى جانب صورة رخصة البلدية وصورة السجل التجاري والشهادات العلمية مصدقة من الجهات الرسمية.
اضغط على الرابط الخاص بالخبر للاطلاع عليه كاملاً.