تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
close

من هم الأفراد الذين تبحث عن خدمات لهم؟

Visitor

  • Student Visitor
  • Tourist Visitor
  • Business Owner Visitor

Citizen

  • Parent Citizen
  • Business Owner Citizen
  • Employee Citizen

Resident

  • Parent Resident
  • Employee Resident
الآن استكشف الخدمات بشكل أسرع 10 مرات! هل هذا سهل فهمه؟

هل هذا سهل فهمه؟

الإغلاق
4 ملايين معاملة حكومية إلكترونيًا
الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات

4 ملايين معاملة حكومية إلكترونيًا

22 يوليو, 2020 12:00 صباحاجريدة الرايةالجمهور المستهدف
زائر:طالب, سائح, صاحب عمل
مواطن:ولي أمر, صاحب عمل, موظف
مقيم:ولي أمر, موظف

تفاصيل الخبر

كشفت وزارة المواصلات والاتصالات عن إنجاز4,000,079 معاملة للجهات الحكومية عبر بوابة الدفع الإلكتروني خلال النصف الأول من العام الجاري، مشيرة إلى أن البوابة تتيح لمستخدميها من الأفراد والشركات تسديد رسوم الخدمات التي تقدمها مختلف الإدارات الحكومية إلكترونيًا.

وأشارت الوزارة إلى توفير خيارات الدفع عبر الإنترنت لكافة الجهات الحكومية، التي تهدف إلى تطوير خدماتها الرقمية، ما يتيح أتمتة الخدمات وتمكين المستخدمين من دفع رسوم المعاملات بطريقة آمنة وموثوقة.

وتهتم هذه البوابة بتغطية الاحتياجات الحالية والمستقبلية للدفع الإلكتروني، من خلال توفير خيارات متعدّدة للدفع، سواء بواسطة الدفع عبر الإنترنت أو الدفع باستخدام بطاقات الائتمان، عبر بطاقات ماستر كارد وفيزا كارد وأمريكان إكسبريس، أو بطاقة السحب الآلي، أو البطاقات المدفوعة مسبقًا أو الدفع من حساب إلى حساب، ومن ذلك خصم مباشر للمستخدمين الذين لديهم حساب ببنك قطر الوطني.

اضغط على الرابط الخاص بمصدر الخبر للاطلاع عليه كاملاً.

الأخبار من حولك