تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
close

من هم الأفراد الذين تبحث عن خدمات لهم؟

زائر

  • طالب زائر
  • سائح زائر
  • صاحب عمل زائر

مواطن

  • ولي أمر مواطن
  • صاحب عمل مواطن
  • موظف مواطن

مقيم

  • ولي أمر مقيم
  • موظف مقيم
الآن استكشف الخدمات بشكل أسرع 10 مرات! هل هذا سهل فهمه؟

هل هذا سهل فهمه؟

الإغلاق
event-image
المال والأعمال البيئة والزراعة الدين والمجتمع

معرض قطر الزراعي والبيئي الدولي ٢٠٢٢

author-logo
وزارة البلدية والبيئة
22 مارس, 2022 - 26 مارس, 2022 + إضافة إلى التقويممركز الدوحة للمعارض والمؤتمراتالجمهور المُستهدَف
زائر:سائح, صاحب عمل
مواطن:ولي أمر, صاحب عمل, موظف
مقيم:ولي أمر, موظف

تفاصيل المعرض

يُتيح معرض قطر الزراعي الدولي للأطراف الفاعلة في القطاع الزراعي على الصعيدين المحلي والدولي فرصة تبادل الخبرات واستكشاف آخر الاتجاهات والمستجدات والفوز بفرص الأعمال في هذا القطاع الحيوي على مدار خمس سنوات. ويُعقد المعرض في دورته التاسعة لتسليط الضوء على الابتكارات الحديثة في التقنيات الزراعية ووضع خارطة الطريق التي تحقق الأمن الغذائي والتنمية المستدامة.

يقدم المعرض فرصة مثالية للمتخصصين في هذه الصناعة تمكّنهم من استكشاف نطاق واسع من المعدات والتقنيات والمنتجات الزراعية، بالإضافة إلى مقابلة كبار صناع القرار والحصول على مؤشرات قيمة والتعرف على أفضل الممارسات.

أما فيما يخص معرض قطر البيئي الدولي الثالث، فيأتي المعرض ليقدم دورًا فعالاً في طرح حلول بيئية في مجالات مختلفة وتوفير منصة متخصصة لتبادل الخبرات الدولية والمحلية وإتاحة الفرصة للشركات المتخصصة بهذا المجال للاستفادة من الفرص التجارية في هذا القطاع الحيوي في دولة قطر.

كما يُعد المعرض فرصة لإبراز محاور الاستدامة البيئية في دولة قطر، ودور ومهام وزارة البلدية والبيئة وخططها الاستراتيجية في تحقيق هذه الاستدامة، وكذلك إتاحة الفرصة لجميع القطاعات الحكومية في الدولة وللدول الشقيقة والصديقة والشركات العالمية والمحلية المتخصصة، لعرض أحدث التقنيات والحلول التي تخدم الاستدامة البيئية في مجالات الطاقة البديلة، وترشيد استهلاك الطاقة في الإنشاءات، والتقنيات الصناعية التي تقلل المواد الخام للمنتجات، وتقنيات إعادة التدوير وتقنيات ترشيد المياه وغيرها من مجالات الاستدامة البيئية.

لمزيد من التفاصيل الرجاء، الاطلاع على صفحة المعلومات الخاصة بالمعرض.

mapمركز الدوحة للمعارض والمؤتمرات
مشاهدة الخرائط

فعاليات أخرى قد تعجبك