تولي دولة قطر اهتمامًا كبيرًا بآراء مواطنيها ومقيميها وترحب باستقبال الشكاوى والاقتراحات الخاصة بالخدمات التي تقدمها الوزارات والجهات الحكومية بما يتماشى مع استراتيجية حكومة قطر الرقمية 2020.
وتحرص الجهات الحكومية على تعزيز التواصل مع الجمهور لزيادة مستوى الشفافية وتفعيل المشاركة المجتمعية، وهو ما يعد عنصرًا أساسيًا في اتخاذ القرارات وصياغة السياسات العامة اللازمة لتحسين مستوى الخدمات الحكومية وتحقيق أعلى مستويات الجودة.
وتفتح الوزارات والجهات الحكومية المجال لمشاركة الجمهور بآرائهم واقتراحاتهم إلكترونيًا: