تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
close

من هم الأفراد الذين تبحث عن خدمات لهم؟

Visitor

  • Student Visitor
  • Tourist Visitor
  • Business Owner Visitor

Citizen

  • Parent Citizen
  • Business Owner Citizen
  • Employee Citizen

Resident

  • Parent Resident
  • Employee Resident
الآن استكشف الخدمات بشكل أسرع 10 مرات! هل هذا سهل فهمه؟

هل هذا سهل فهمه؟

الإغلاق
خدمة التحليل الإعلامي

خدمة التحليل الإعلامي

تفاصيل

خدمة التحليل الإعلامي هي إحدى الخدمات المشتركة التي تقدمها وزارة المواصلات والاتصالات بالاشتراك مع شركة ميزة. وتتيح هذه الخدمة للجهات الحكومية إمكانية رصد ومتابعة وتحليل ما ينشر عنها عبر وسائل التواصل الاجتماعي ووسائل الإعلام في أكثر من 150 مليون مصدر معلومات، وبالتالي مساعدتهم في متابعة كافة الأخبار والموضوعات التي تهم الجهة، ومتابعة مؤشراتها، وقياس مدى رضى الجمهور وسرعة الاستجابة لملاحظاتهم. وبذلك، يمكن للجهة اتخاذ الإجراء اللازم في هذا الشأن من خلال نتائج التقارير الصادرة من شاشات الرصد الإعلامي التي توفرها هذه الخدمة، التي تهدف أيضًا إلى مساعدة الجهات الحكومية على قياس الأداء وتحسين جودة الرقابة والشفافية وخدمة الجمهور.

ومن أهم مميزاتها:

  • سماع نبض الشارع الحقيقي
  • كشف الحقائق مبكرًا وسرعة اتخاذ القرار
  • معرفة مدى وصدى صوت الجمهور

المزايا:

  • مساعدة متخذي القرار على متابعة وتحليل جميع المحادثات العامة عبر منصات التواصل الاجتماعي وقنوات الإعلام التقليدية
  • قياس الأداء
  • تحسين جودة الرقابة والشفافية وخدمة الجمهور

الجهات المستفيدة من الخدمة:

يمكن لجميع الجهات والهيئات الحكومية داخل الموازنة العامة للدولة الاستفادة من هذه الخدمة.

لمزيد من المعلومات، يرجى الاتصال بوزارة المواصلات والاتصالات على هاتف 9996 4406 (974+) أو عبر البريد الإلكتروني: sharedservices@motc.gov.qa.