تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
close

من هم الأفراد الذين تبحث عن خدمات لهم؟

Visitor

  • Student Visitor
  • Tourist Visitor
  • Business Owner Visitor

Citizen

  • Parent Citizen
  • Business Owner Citizen
  • Employee Citizen

Resident

  • Parent Resident
  • Employee Resident
الآن استكشف الخدمات بشكل أسرع 10 مرات! هل هذا سهل فهمه؟

هل هذا سهل فهمه؟

الإغلاق

كُبرى المشاريع العقارية في دولة قطر

08 سبتمبر, 2020
الموضوع المال والأعمال & الإسكان
الجمهور المُستهدَف
زائر:طالب, سائح, صاحب عمل
مواطن:ولي أمر, صاحب عمل, موظف
مقيم:ولي أمر, موظف

كُبرى المشاريع العقارية في دولة قطر

بفضل الاقتصاد المُزدهِر، وانطلاق صناعة السياحة وقيم المُمتلكات الناشئة، تستمر دولة قطر في تنفيذ إنشاءات جديدة ومشروعات بناء من الطراز العالمي. وتُقّدر قيمةُ سوق العقارات في قطر بأكبر من خمسة مليارات دولار أمريكي، ومن المتوقع أن ينمو باطِّراد على مدى السنوات القليلة المقبلة. 

مدينة لوسيل

تخيَّل العيش حيث تمارس الألعاب، والتسوُّق في مرمى البصر، والسباحة حيث يمكنك شراء حاجياتك، هذه هي حياةٌ واحدٌ لسكان المُستقبل البالغ عددهم 200000 نسمة في مدينة لوسيل المُطلة على البحر. وتوفِّر المدينة المناطق السكنية والتجارية والترفيهية، والمساحات المفتوحة الطبيعية، والتي تتماشى مع تصميمٍ إسلاميٍ فريدٍ يجسِّد هذه الرُؤيةَ المعماريةَ لهذا العملِ الفذِّ.

اللؤلؤة- قطر

تُعَدُّ جزيرة اللؤلؤة الاصطناعية إحدى أكبر المشاريع الإنشائية في دولة قطـر، والجزيرة لافتةٌ للنظر بمساحتها التي تغطي 400 هكتارًا من الأراضي المُستصلَحة ويقيم بها 40000 شخصًا، وتتميَّز اللؤلؤة بممشى خشبي على طراز الريفييرا والتي تحيط ثلاثة من مراسي مخططَّة للسفن

مدينة الوعب

تَعِدُ هذه المدينة المتأصلة بالتراث العربي والقيم الأُسرية بتقديم مستوى رفيعٍ من الحياة المُجتمعية المتكاملة. وتتَّسمُ "مدينة الوعب" بالراحة ورغد العيش والهدوء والدفء، ما يجعلها المكان الأمثل للازدهار والنمو لبناء حياةً أسريةً دافئةً وتوطيد الروابط الاجتماعية.

بروة الخور

تقع مدينة بروة الخُور على بعد 57 كيلومترًا شمال الدوحة، ومن المتوقع أن تُصبح قلبَ قطـر. وتنطلق بروة من الساحل كجزءٍ من الأرض، ومن بين وسائل الراحة التي توفِّرها هذه المدينة الحالمة، الفلل والمنازل والمكاتب، وتضم أيضًا عيادةً طبيةً ومكتبةً ومسجدًا.

مشروع قلب الدوحة

لإحياء الماضي وتمهيد الطريق لمُستقبلٍ مُفعمٍ بالحيوية، أتى مشروع قلب الدوحة ليُعيد تطوير 35 هكتارًا من المساحة الداخلية لمدينة الدوحة والمنطقة التاريخية بالمدينة. وتعزَّزُ خطة إعادة الهيكلة المساحات المُتطورة الصديقة للبيئة عن طريق استخدام التصميمات التي تتميَّز بالبساطة والرحابة.

المقالات